مدونة فوركس الشرق الأوسط
مدونة فوركس الشرق الأوسط

الرئيسية

Blogs

تعريف بنك Payoneer و بطاقة الماستر كارد و استخداماتها

تعريف بنك Payoneer و بطاقة الماستر كارد و استخداماتها
الكاتب: Adminstrator بتاريخ 2017-02-15 10:51 pm


 

تأسست Payoneer في عام 2005 ويقع مقرها في نيويورك، وهي شركة ربحية مدعومة تحتل مرتبه عالية من ضمن افضل 100 شركه تتواجد في قائمة افضل 5000 شركة تقدم الخدمات المالية، حيث تلعب بايونير دورا كبيرا في تمكين عملائها من إنماء أعمالهم من خلال تمكينهم من الدفع والحصول على الأموال بسهولة على الصعيد العالمي وبنفس الطريقة المتبعة على الصعيد المحلية و ذلك من خلال ربط الشركات والمهنيين والدول والعملات، حيث يتمكن العملاء على تحقيق النجاح بالمزيد من الطرق وفي الكثير من الأماكن أكثر من أي وقت مضى. بايونير تملك فريق عالمي ذكي وأناس شغوفين يستيقظون كل يوم وهم يحبون ما سيقومون به لتحقيق النجاح حول العالم.

 

عبر العالم الرقمي المعاصر الذي لا تفصله حدود، تمكن Payoneer الملايين من الشركات والمهنيين في أكثر من 200 دولة من النمو على الصعيد العالمي من خلال تسهيل استلام المدفوعات العابره الحدود. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الآلاف من الشركات الرائدة بما في ذلك Airbnb وElance-oDesk وGetty Images وGoogle على خدمات Payoneer لارسال الدفعات الماليه. مع حلول Payoneer منخفضة التكلفة والسريعة والمرنة والآمنة، يمكن للشركات والمهنيون في كل من الدول المتقدمة والأسواق الناشئة على حد سواء الدفع الفوري وتقاضي رواتبهم عالميًا بسهولة كما يفعلون محلياً.

 

مع أكثر من 700 موظف يعملون في 12 مكاتب حول العالم، يكرس فريق Payoneer جهوده للتغلب على التعقيدات المرتبطة بالتجارة العابره للحدود. نحن نؤمن في كوننا شركة توفر التكنولوجيا العليا وتعمل على تطوير أحدث الحلول مع ابقائها ملائمة وسهلة للمستخدم، نستمد إلهامنا من أصحاب المشاريع العالمية الذين يشرفنا العمل معهم كل يوم. ونحن متحمسون للقيام بدورنا في مساعدتهم على دفع عجلة النمو في الاقتصادات المحلية وتغيير عالمنا.

 

فسواء كنت صاحب عمل صغير أو مستشار أو محترف، فإن الحصول على المستحقات المالية أمر هام ودقيق. مع Payoneer سوف يتم تحويل أموالك من أي شركة في العالم بشكل سريع أمن وبرسوم منخفضه حيث تمكنك شركة بايونير من تحصيل أرباحك و مدفوعاتك من خلال حسابك في بايونير ، وتسمح لك بايونير بتحصيل مدفوعاتك من خلال تزويدك بحساب بنكي أمريكي لسحب أموالك من معظم الشركات الأمريكية ضمن قائمة شركاء بايونير كما توفر شركة بايونير خدمة Global Payment colection لتحصيل مدفوعاتك من الشركات الأوربية عبر تحويلات SEPA في منطقة اليورو.

 

كيفية شحن بطاقة بايونير أول مرة، يمكنك العمل في احدى الشركات التي تدعم الدفع عبر بايونير لاستلام دفعتك على حسابك و من هذه المواقع الأسهل هي : Fiverr للعمل الحر أو شركة envato سوى كمبرمج أو كمسوق بالعمولة عند التسجيل في envato لتسويق البرمجيات و التصاميم من خلال رابط الاحالة الخاص بك، و أسهل طريقة لشحن بايونير هو ربط الحساب البنكي الأمريكي ببنك Skrill ويبقى فقط شحن رصيدك في سكريل ثم سحب الرصيد الى حسابك في بايونير بحيث يقوم سكريل بارساله الى الحساب البنكي الأمريكي المرتبط ببطاقة بايونير.

 

للحصول على البطاقة فقط التسجيل من هنا :

 طلب بطاقة بايونير

 

 






اشترك في القائمة البريدية



©2024, مدونة فوركس الشرق الأوسط. كل الحقوق محفوظة .